السبت، 23 نوفمبر 2013

رد فعل عبد الظاهر بعد ما حدث معه ..

الله يرحم كل شهدء رابعه و النهضه و كل شهداء الشرطه و الجيش ،

هذه كانت بدايه حوار عبد الظاهر عندما سأله احد اصدقائه المقربين ( أ . م . م ) 
لماذا رفعت اصابعك يا صديقي ؟؟
رد قائلا  هذه العباره (( الله يرحم كل شهداء مصر سواء اكانوا من فصيل معين او من كل فصائل الشعب المصري ، رحم الله كل من مات فيهم ، و انا يا صديقي لم اكن رافعا يدي لمضايقه أحد بالعكس و الله ، هذه كانت تعبير عن من قتل و ان ارواحهم تساوي الكثير ولكنليس لدينا ما نفعله و الله قادر علي كل شئ ))

سأله صديقه  .... انت اخواني يا عبد الظاهر !  بس انا عارف عنك انك مش ليك اي انتماء 
فرد عليه قائلاااا  .... انت تعرفني جيدا لا احب الانتماء لأحد في اي شئ بالعكس انا انتمي لكل الطوائف لأنهم اهلي و انتمائي  لجمهوريه مصر العربيه في اللعبه ، ولكن  انا لي حق ان ابكي و اعبر عن حزني علي من قتل ....

في النهايه بكي عبد الظاهر  بالفعل عندما انتهي الحوار بينهم ... 

كم انت عظيم يا عبد الظاهر ..،،،،

0 التعليقات:

إرسال تعليق