الاثنين، 25 نوفمبر 2013

أشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمد رسول الله ... مات و هو يسجد

كثيراا  ما نسمع عن الكثير من المسلمين يموتون و هم ساجدين ...
و الله يقشعر قلبي عندما أسمع أو اري هذا الكلام ..
انا  أتمني ان يقبض الله روحي و أنا بين يديه
انا أتمني ان تكون نهايتي في الحياه الدنيا  و أنا ساجد بين يدي الله ،،


في حكايه من الحكايات التي نسمعها يوميا  ..
ان  رجل قبضت روحه و هو ساجد في احدي المساجد في السعوديه ، و كان هذا الرجل  تقي جدااا  جدااا  و الكثير قال انه بالفعل كان رجل تقي جدا
و يساعد دائما علي فعل الخير ،،،

هيا  يا مسلمين  أتركوا ما لم يفيدكم في الحياه  و أعملوا لآخرتكم
أعملوا للحياه الأبديه  و هيا دخول الجنه ان شاء الله

فلنترحم علي امواتنا و أموات المسلمين .. رحم الله كل نفس توفيت
اللهم ارحمني و أرحم كل المسلمين أجميعين يارب

اللهم توفني بين يديك و أنا ساجد لك (( اللهم آآمين ))

شاركها لعلها تكون عبره لمن لا يصلي ،،،

0 التعليقات:

إرسال تعليق