الجمعة، 8 يونيو 2012

الله أكبر ، يكتشف العلم الآن ما الحكمه من عدم مصافحه المرأه للرجل الأجنبي

تداول النفط تداول البترول تداول العملات تداول الفوركس فنادق دبي تداول الذهب

الله أكبر علي الإسلام دين الحق ، هل تعلمون ان الكثير من الباحثين قد اسلموا بالفعل بسبب ما عرفوه من كلام الرسول و سنته و نصائحه لنا ؟

هل تعرفون أن الكثير مممن لديهم  لافكر العالي و لبحث الخارجي قد اسلم بالفعل ؟ 
ولكن هذه الأخبار يٌخبأها بلادهم للأسف لعدم انتشار الإسلام 
و لكن لا تقنطوا من رحمه الله ..

نعود لموضوعنا :: الحكمه من عدم مصافحه المرأه للرجل 


قال علماء  التشريح :::

هناك خمسة ملايين خلية في الجسم تغطى السطح .. كل خلية من هذه الخلايا تنقل الأحاسيس فإذا لامس جسم الرجل جسم المرأة سرى بينهما اتصال يثير الشهوة وأضاف قائلا علم التشريح : حتى أحاسيس الشم فالشم قد ركب تركيبا يرتبط بأجهزة الشهوة فإذا أدرك الرجل أو المرأة شيئا من الرائحة سرى ذلك في أعصاب الشهوة وكذلك السماع وأجهزة السمع مرتبطة بأجهزة الشهوة فإذا سمع الرجل او سمعت المرأة مناغمات من نوع معين كأن يحدث نوع من الكلام المتصل بهذه الامور أو يكون لين في الكلام من المرأة فإن كله يترجم ويتحرك إلى أجهزة الشهوة ! وهذا كلام رجال التشريح المادى من الطب يبينونه ويدرسونه تحت أجهزتهم وآلاتهم ونحن نقول سبحان الله الحكيم الذي صان المؤمنين والمؤمنات فأغلق عليهم منافذ الشيطان وطرقه فساده قال تعالى : ( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ ) النور 30

وقال تعالى ((نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا ))

و الله و رسوله اعلم

ياريت مشاركه للموضوع  و تعليقاتكم تفيدنا   ....


هناك 6 تعليقات:

  1. سبحان الله المدبر الحكيم,كلما تدبرنا ديننا أكثر كلما ازددنا إيمانا وحبا لله عز وجل فهو الذي صان المؤمنين والمؤمنات وأغلق عليهم كل منافذ الشيطان شكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا .

    ردحذف
  2. لدي يقين بالله أن فيض إسلامي عظيم سيغمر بلاد الغرب، بأمر الله، لكن ما أخشاه هو الرد على ذلك من قبل قادة الغرب الماسونيين ببث سمومهم داخل عقول شباب الأمة فينتقل الإسلام رويداً رويداً إلى بلادهم فيعملون به وبرقيه وعظمته، ونتقهقر نحن أمة الإسلام، أرجو ألا أكون متشائماً، لكن هذا ما أخشاه مبني على كل ما يحدث داخل الأمة،وجزاكم الله خيراً.

    ردحذف
  3. الحمدلله رب العالمين الحافظ لكتابه لقوله تعالى انا له لحافظون صدق الله العظيم حيث كل يوم يكتشف الجميع المسلم وغير المسلم ان القران صالح لكل زمان ومكان حيث انه كلما اكتشفو علم جديد يجدون ان القران قد دكره وهدا انما يدل على ان القران ادا ما تمعناه جيدا وفر علينا كل الابحاث والوقت وهدا نعمه من نعم رب العالمين الحمدلله الدي هدانا لهدا وما كنا انهتدي لو ما هدانا الله وشكرا لله

    ردحذف
  4. الله أعلم لكن كل شي في الدين اصبح يفسربشكل مادي وعلمي
    ما أتاكم الرسول فخذوه ومانهاكم عنه فانتهو
    قضي الأمر......
    وكثير من الأشياء مغلوطة ويكذب لأنه لا تذكر المصادر
    فنحن نمتثل لأمر رسولنا طاعة ومحبه وامتثالا لأمر الله جل في علاه

    ردحذف
  5. سبحان الله. ........واللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً

    ردحذف
  6. رضينا بالاسلام دينا ل

    ان فلسفة الحياه والممات فيه نزل من عزيز حكيم والحمد لله على ذلك

    ردحذف